عنوان الموضوع

يمكنك وضع وصف للوضوع هنا

عنوان الموضوع

يمكنك وضع وصف للوضوع هنا

عنوان الموضوع

يمكنك وضع وصف للوضوع هنا

عنوان الموضوع

يمكنك وضع وصف للوضوع هنا

عنوان الموضوع

يمكنك وضع وصف للوضوع هنا

الأحد، أبريل 22، 2012

راحة المعلم اثناء الإمتحانات هي الأهم ....



أكد الأستاذ محمود ندا مدير عام الإدارة العامة للامتحانات انه سيتم غدا الاجتماع بمشرفي عموم الاستراحات بالمديريات التعليمية على مستوي الجمهورية بحضور 27 مسئول و ذلك لاستلام الضوابط الجديدة المنظمة لإعمال الاستراحات و التي تحدد اختصاصات المشرف العام على الاستراحات، والتى من أهمها التأكد من تجهيز كافة الاستراحات على مستوى المديرية و إبلاغ الإدارات التعليمية بإعداد المنتدبين المغتربين لكل إدارة و كذلك إمساك دفتر لتسجيل جميع النزلاء بالاستراحة مع إرفاق صورة خطاب الندب و إرسال كل الكشوف إلى الإدارة العامة للامتحانات و الإدارة المركزية للأمن .

الأربعاء، أبريل 18، 2012

امتحانات الثانوية العامة والدبلومات ... امان 100%




انتهت وزارة التربية والتعليم من إعداد خطة تأمين امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية بالتنسيق مع وزارة الداخلية والقوات المسلحة .

أفاد اللواء حسام أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للأمن بأن الوزارة قامت بإرسال خطة التأمين العامة الى المحافظات، على أن يتم التنسيق في كل محافظة مع مديرية الأمن بها . وأكد سيادته أن الإدارة المركزية للأمن تقوم في الوقت الحالي بتدريب أفراد

الثلاثاء، أبريل 17، 2012

وظائف برنامج من 5 ل 7 ... 17 ابريل 2012


فقرة "شغـــلانتي " في برنامج "من خمسة لسبعة"
تقديم حسام عصام و مي ممدوح علي نغم اف ام تردد 1053
تقدم الفقرة فرص عمل متجددة كل شهر لمستمعي البرنامج ...
فرص العمل لحلقة...
 الثلاثاء 17 أبريل 2012

الوظائف التي تم الإعلانم عنها بالحلقة : 
  1.  دكتورة امراض جلدية خبرة سنتين بعد الماجستير
  2. اخصائى باطنة عامة خبرة سنتين بعد الماجستير 
  3. اخصائى - اخصائية انف و اذن
  4. اخصائية نساء و توليد
  5. اخصائى - اخصائية اطفال 
  6. طبيب - طبيبة عامة

الأحد، أبريل 15، 2012

توصيات بتنوع مصادر تمويل التعليم و الإهتمام بالتدريب المهني



واقع التعليم والتدريب التقنى والمهنى وعلاقته بسوق العمل فى الدول العربية، من أبرز ماتم مناقشته من موضوعات خلال الاجتماع الأقليمى التحضيرى للدول العربية، استعداداً للمؤتمر الدولى الثالث حول التعليم والتدريب التقنى والمهنى، الذى تنظمه اليونسكو) فى مايو القادم بمدينة شنغهاى، والذى يتزامن انعقاده مع التحولات غير المسبوقة فى مجال تشغيل الشباب وتأمين فرص العمل ومطالبة الشباب بدور فاعل فى تنمية وتغيير المجتمعى فى المجالات الاجتماعية والاقتصادية.

الأربعاء، أبريل 11، 2012

وظائف ..الإغاثة الإسلامية

برجاء إرسال السيرة الذاتية إلي 
Info@iregypt.org

الاثنين، أبريل 09، 2012

عودة الأنضباط ... اثناء الإمتحانات


جمال العربى لمسؤلى أمن المديريات التعليمية:
لابد ان تتضافر الجهود من أجل نجاح الموسم الامتحانى.
علينا توقع مايمكن أن يحدث من مشكلات وتجهيز حلول مسبقة.
كونوا معينين للقائمين على الامتحانات بلجان السير ولجان الإدارة.


التقى الأستاذ جمال العربى وزير التربية والتعليم بالسادة مسئولى الأمن بالمديريات والإدارات التعليمية على هامش المؤتمرالأمنى الذى تعقده الإدارة المركزية للأمن بديوان عام وزارة التربية، وفى كلمته أكد سيادته

الخميس، أبريل 05، 2012

مفيش احزاب ولا تيارات ولا سياسة في الامتحانات ..... افلح ان صدق!!!



بمناسبة بدء إجراءات الاستعدادلانعقاد امتحانات الفصل الدراسى الثانى من العام الدراسى الحالى 2011/2012، أصدرتوزارة التربية والتعليم (قطاع التعليم العام) خطاباً الى المديريات التعليمية، تؤكدفيه على مسئولية السادة مديرى المديريات التعليمية عن التنبيه مشدداً على السادةواضعى أسئلة الورقة الامتحانية لصفوف النقل بالمراحل التعليمية، بضرورة الالتزامالكامل بمواصفات الورقة الامتحانية
التى تم إقرارها من المركز القومى للامتحاناتوالتقويم التربوى، على أن يكون نموذج الإجابة مرنًا ويتضمن جميع الأفكار والإجاباتالممكنة للسؤال، وكذلك الالتزام بأن تغطى أسئلة الامتحان الأجزاء التى تم تدريسهافعلياً، على أن يتم تكليف موجهى العموم بمتابعة وضع أسئلة الامتحانات مع التنبيهبالابتعاد عن الأسئلة والموضوعات ذات الصبغة السياسية أو الانحياز لأى تيار أو حزبسياسى.

وأوضح الاستاذ جمال العربى وزيرالتربية والتعليم أن التعليمات بالابتعاد عن الأسئلة والموضوعات ذات الصبغةالسياسية أو الانحياز لأى تيار أو حزب سياسى، لا تعنى حرمان الطالب من ممارسة السياسةأو تحجيم دوره وممارساته، ويهدف ذلك لرغبة الوزارة فى عدم إقحام الطالب فى أمورخلافية، قد لا يتفق رأيه فيها مع المصحح، مما قد يترتب عليه فقدان الطالب لدرجاتتؤثر على مستقبله التعليمى وهو ما يصب فى مصلحة الطالب.

الاثنين، أبريل 02، 2012

عزيزي الموظف الملطشة ......



العادي بتاع أي موظف انه يتعرض لمواقف اسخف من السخافة كل يوم ...

مواقف مع زمايلة المقربين .... مواقف مع زمايلة الي مش مقربين ... مواقف مع مديرة ... مواقف مع العملاء الي بيتعامل معا هم ... وفي نهاية اليوم بيكون الموظف مثال حي لأغنية الفنان ريكو " طهقان ... زهقان .... متضايق "