عنوان الموضوع

يمكنك وضع وصف للوضوع هنا

عنوان الموضوع

يمكنك وضع وصف للوضوع هنا

عنوان الموضوع

يمكنك وضع وصف للوضوع هنا

عنوان الموضوع

يمكنك وضع وصف للوضوع هنا

عنوان الموضوع

يمكنك وضع وصف للوضوع هنا

الأربعاء، مايو 30، 2012

خبر ... تسريب 20 ألف ورقة إجابة خاصة بامتحانات الثانوية العامة





أكد اللواء حسام أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للأمن بديوان عام وزارة التربية والتعليم، عدم صحة ما تردد مؤخراً من تسريب 20 ألف ورقة إجابة خاصة بامتحانات الثانوية العامة هذا العام بمحافظة المنيا، مؤكداً على أن ما حدث هو خطأ إداري من المسئول عن أوراق الإجابات بمديرية التربية والتعليم بالمنيا، ففي أثناء سير امتحانات النقل للصف الأول ,.الثانوي،
ونتيجة عدم استيفاء مديرية المنيا حاجتها من أوراق الإجابة لامتحانات صفوف النقل من المطابع الأميرية لوجود مديونية سابقة، وتزامن موعد امتحانات النقل مع استلام المديرية لأوراق إجابات امتحانات الثانوية العامة، فتم استخدام جزء منها ظناً أن تلك الأوراق قادمة من المطابع الأميرية لسنوات النقل، وبانتهاء امتحانات النقل أبلغ المسئول عن أوراق الإجابة أن عدد أوراق اجابة امتحان الثانوية العامة المقرر لمديرية المنيا لم يتم استكماله بما يقارب 20 ألف ورقة إجابة.
وبمراجعة مستندات التسليم والتسلم، إتضح استيفاء المديرية لكامل حاجتها من أوراق الإجابة لامتحانات الثانوية العامة، فتم تشكيل لجنة على الفور لبحث الموضوع، وأكدت اللجنة على أنه تم استخدام أوراق الإجابات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة كأوراق إجابة لامتحانات صفوف النقل بخطأ إدارى غير مقصود من الموظف المختص، وتقوم الوزارة حالياً باتخاذ الإجراءات الكفيلة بتدارك تلك المشكلة، وبما يحقق العدالة والاستقرار النفسي للطلاب.
وأوضح الأستاذ محمود ندا مدير عام الإدارة العامة للامتحانات أنه سيتم على الفور استيفاء حاجة المديرية من أوراق الإجابة وتعويضها بدلاً عن الأوراق التي تم استخدامها، وستتخذ الإدارة العامة للامتحانات كافة الإجراءات والاحتياطات التي تكفل حسن سير وانتظام العملية الامتحانية  بالمديرية.

الاثنين، مايو 28، 2012

النائب العام : معاملة كريمة للمعلمين بما يليق برسالتهم السامية



المعلم قدوة الأبناء، ومربى الأجيال، ومعاملته بما يتناسب مع وضعه الوظيفى من احترام وتقدير، هى أبسط حقوقه على المجتمع، ووزارة التربية والتعليم وضعت ضمن أهدافها الإرتقاء بالمعلم مادياً ومهنياً واجتماعياً، وتحقيق وضع اجتماعي يليق بحملة رسالة الأنبياء، ومن أجل ذلك أرسل الأستاذ جمال العربى وزير التربية والتعليم مخاطبات إلى كل من السيد المستشار وزير العدل، والسيد اللواء وزير الداخلية بشأن التوجيه باتخاذ اللازم نحو معاملة المعلمين ومديرى المدارس والإداريين المعاملة اللائقة بوضعهم الوظيفى والتى تليق بهم، وذلك فى حالات تعدى أولياء أمور الطلبة والطالبات عليهم وتحرير محاضر كيدية ضدهم.

الأحد، مايو 27، 2012

تم تسليم خطابات الندب لامتحانات الثاموية العامة



صرح الأستاذ محمود ندا مدير عام الإدارة العامة للامتحانات بأن اللجنة المركزية بالإدارة ولجان الإدارة بقطاعاتها الأربعة ( القاهرة ـ الإسكندرية ـ المنصورة ـ أسيوط )  قد انتهت من تسليم خطابات الندب الخاصة بالسادة رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل والمراقبين والملاحظين والمعاونين بجميع مديريات التربية والتعليم بالجمهورية.

أكد ندا أن لجان الإدارة قد استعدت لاستقبال الاعتذارات وفقاً للقواعد الموضوعة من قبل الوزارة حتى 4/6/2012، ولن تقبل أية اعتذارات بعد هذا الموعد .

إعلان نتائج امتحانات أبناؤنا في الخارج



اعتمد الأستاذ جمال العربي وزير التربية والتعليم نتيجة امتحانات أبناؤنا في الخارج دور أول 2012 لجميع الصفوف من الصف الأول الابتدائي وحتى الصف الأول الثانوي . وقد بلغت نسبة النجاح في الصف الأول الابتدائي 100%، وفي الصف الثاني الابتدائي 97.7%، وفي الصف الثالث الابتدائي 98%، وفي الصف الرابع الابتدائي 89.7%، وفي الصف الخامس الابتدائي 94.2%، وفي الصف السادس الابتدائي 95%، وفي الصف الأول الاعدادي 97.6%، وفي الصف الثاني الاعدادي 98%، وفي الصف الثالث الاعدادي 97.5%، وفي الصف الأول الثانوي 94.3% .\

الأحد، مايو 20، 2012

شركه تسويق عقاري ... مبيعات


Job description:
Telesales representative calls Clients (approach Local and foreigner clients; including individual clients and companies) to proactively sell real estate services. She represents Smart Move in a professional and courteous manner. He answers basic questions that customers have with regard to the company service. He logs the deposition of each telephone call into his database.

السبت، مايو 19، 2012

محاسب - حديث التخرج


Fresh graduate Accountant needed in Financial sector
experience from 0-2 years.
If interested send your last updated resume at
essamabuelkhir@yahoo.com
and write your job title in the subject

الخميس، مايو 17، 2012

امن وزارة التعليم يستعين بجوجل ايرث في امتحانات الثانوية العامة ...







أكد اللواء حسام أبو المجد، رئيس الإدارة المركزية للأمن بديوان عام وزارة التربية والتعليم على وجود استعدادات خاصة فى الوزارة لتجهيز غرفة عمليات الثانوية العامة لهذا العام والتى تتولى تلقى الشكاوى من المواطنين ومن لجان السير والإدارة بمختلف محافظات الجمهورية، ومن أهم تلك التجهيزات تزويد الغرفة بشاشة جوجل ايرث، يتم من خلالها تحديد أماكن لجان الثانوية العامة فى مختلف المحافظات وكذلك اسم رئيس اللجنة ورقم هاتفه المحمول لتسهيل التواصل معه فى حالة تلقى أى شكاوى أو حدوث أزمات أمنية.

فرص عمل بالاسكندرية ...


Accountant
Confidential Company
Date Posted 13-05-2012

About the Job
we are looking for 2 candidates for our 2 offices in Alex and Cairo

the Candidate Must will handle all related day to day Accounting Tasks

Skills and Keywords

الاثنين، مايو 14، 2012

مندوبي مبيعات في المحافظات


مطلوب مندوبى مبيعات فى القليوبيه و المنصورة و الإسماعيليه، و اى محافظات أخرى لا يشترط وجود خبره أو مؤهل دراسى عالى، لراغبى التقدم يرجى الاتصال على 01129995540 أو إرسال السيرة الذاتيه على yassmeen.elhoussainy@live.com

Product is Etisalat lines with promotions, required sales supervisors and sales rep. Qualifications, experience and education level are not important at all, gender male, residence anywhere in delta, company head office is in Nasr City

اعلان ارقام جلوس الثانوية العامة



أكد الأستاذ الدكتور رضا مسعد السعيد رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، أنه سيتم اليوم الاثنين الموافق 14/5/2012م، إعلان أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة الكترونيا وذلك على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم  www.moe.gov.eg  بوابة الخدمات الإلكترونية services.moe.gov.eg ببوابة الثانوية العامة thanwya.moe.gov.eg/new/.

وأكد الأستاذ محمود ندا مدير عام الإدارة العامة للامتحانات، أنه سيتم تسليم أرقام الجلوس الورقية لطلاب الثانوية العامة لمندوبي المديريات التعليمية غدا الثلاثاء 15/5/2012 على أن تسلم للطلاب بالمدارس الأربعاء الموافق 16/5/2012م.

وفى سياق متصل أكد الأستاذ محسن عبد العزيز مدير عام المعلومات والحاسب الآلي أنه بالتنسيق مع الأستاذ الدكتور محمود أبو النصر رئيس قطاع التعليم الفني، سيتم اليوم لأول مرة إعلان أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية الكترونياً على بوابة التعليم الفنى بالموقع الرسمى لوزارة التربية والتعليم....

التعليم تعتمد ترقية 102150 معلم.



فى إطار خطة الوزارة للقضاء على الرسوب الوظيفى للمعلمين وعملاً منها على تحقيق الاستقرار المادي والمكانة الاجتماعية اللائقة بمعدى الأجيال،  أصدر الأستاذ جمال العربى وزير التربية والتعليم قراراً وزاريا برقم 220 فى 14/5/2012 متضمناً بمادته الأولى اتخاذ  إجراءات الترقية لشاغلى وظائف التعليم ممن قضوا سبع سنوات على الأقل بوظائف القانون رقم 155 لسنة 2007، أو بالدرجة المالية المناظرة قبل النقل على وظائف هذا القانون أو سبع سنوات على الأقل فيهما معاً.

الأحد، مايو 13، 2012

طلاب المدارس المصرية يدخرون لشقة المستقبل



فى إطار الشراكة بين وزارة التربية والتعليم وبنك التعمير والإسكان من خلال المشروع القومى للادخار من اجل شقة المستقبل ، شهد اليوم السيد الأستاذ / جمال العربى وزير التربية والتعليم حفل إجراء السحب الدورى الأول على دفتر توفير الأطفال والشباب  للعام الدراسى 2011/2012، بحضور الأستاذ / فتحى السباعى رئيس مجلس إدارة بنك التعمير والإسكان  والأستاذ/ ابراهيم الشبكشى رئيس الهيئة العليا للجنة الادخار بوزارة التربية والتعليم .

أول معرض توظيف ..للمؤهلات المتوسطة




للباحثين عن العمل في مختلف المجلات الفنية

أول ملتقى لشركات القطاع الخاص التي توفر فرص عمل فنية في مختلف المجالات لحاملى المؤهلات فوق المتوسطة كحد أقصى و كذلك مراكز التدريب المهني التي تهدف إلى رفع كفائة العمالة الفنية.

السبت، مايو 12، 2012

الأستعداد للامتحانات ... وخطط بديلة لاي احداث طارئة



عقد الأستاذ الدكتور رضا مسعد السعيد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، اجتماعاً موسعاً مع الجهات المعنية بامتحانات الثانوية العامة داخل ديوان عام الوزارة حيث تم مناقشة استعدادات الوزارة للامتحانات العامة.

وأوضح اللواء حسام أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للأمن أنه تم مناقشة الخطط البديلة التى يمكن تنفيذها إثر أى مواقف طارئة قد تحدث خلال جولة الانتخابات الرئاسية أو عند صدور حكم على الرئيس السابق فى 2/6/2012م، أو جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، أو أى مواقف طارئه قد تحدث أثناء سير العملية الامتحانية.

الافراج عن الطلاب المحتجزين في احداث العباسية



أوضح الأستاذ جمال العربى وزير التربية والتعليم، أنه حرصاً من وزارة التربية والتعليم على مستقبل أبنائنا الطلاب بالشهادات العامة، واستجابة لما تقدم به أولياء أمور الطلاب المحتجزين على خلفية أحداث ميدان العباسية، وبالتنسيق مع الدكتور شعبان عبد العليم رئيس لجنة التعليم بمجلس الشعب.

تم التواصل مع الإدارة العامة لوزارة الدفاع بشأن سرعة إنهاء الإجراءات القانونية لهولاء الطلاب والإفراج عنهم، حرصاً على مستقبلهم التعليمى، وخاصة أن معظمهم بالمرحلة الثانوية... 

وظائف ...




وظائف خاليه مطلوب :-
1- مهندسين زراعين تخصص( بساتين – هندسة زراعية – اقتصاد – وقاية نبات – اراضى ومياة – النبات الزراعى - شعبة عامة ) خبرة وبدون (من الجنسين)
2- محاسبين خبرة وبدون (من الجنسين)
3- فنين شبكات رى وزراعة
ترسل السيرة الذاتية على

وظائف النهارده ... موظفين استقبال


Now we are seeking to hire Receptionists for Almokhtabar Medical Laboratories with the following qualifications:

-University graduates.
- Males Only.
-Good English.
-Work Location :

and for the following governates:
Tanta, El Mansoura & El Ismailia.

Interested candidates, can send their CVs to hend.zakaria@almokhtabar.com or dr_hendzakaria@hotmail.com and Please write ''Receptionist'' in the subject field

الجمعة، مايو 11، 2012

وظائف النهارده ... محاسبنين حديثي التخرج ... وحضانة



Nursery

"Born2learn academy" nursery and pre school in 6 october city requires full qualified stuff
contacts 01205577172 - 01205577173

 Accountant
A fresh graduate accountant is needed for a professional company doing Events and Conferences. Needed characteristics are: graduated from faculty of Commerce, serious, hard worker, respects time and rules of company. Please send your C.V on hr@deal-egypt.com


Location : Dokki

الأربعاء، مايو 09، 2012

كتب الثانوية العامة الجديدة .... في انتظار تعديل القانون



صرح الأستاذ أحمد بهاء الدين شحاتة رئيس الإدارة المركزية لقطاع الكتب بأنه  قد تم البدء فى إعداد الكتب الجديدة للثانوية العامة حسب النظام الجديد، وسوف تتم طباعتها فور وصول التعديل القانونى من مجلس الشعب، وكان أول الكتب التى  تم الانتهاء من إعدادها كتاب الميكانيكا للصف الثانى الثانوى للعام الدراسى 2012/2013 .

وأشار سيادته الى أنه جارى استلام كراسات الإجابة لامتحانات الثانوية العامة   بمرحلتيها من المطابع الأميرية حسب الجدول الزمنى المحدد لطباعتها على أن ينتهى فى 20/5/2012.

للبنات وبس ..... خجمة عملاء


Customer Services Representatives for WIND & EXPEDIA Accounts in TELEPERFORMANCE - Excellent English language required - Flexibility in Rotational Shifts ( FOR FEMALES ONLY : maximum time is till 2am and starting 10pm there is door to door transportation ) - Military status : Exempted or Postponed for at least one year for males. - 2,500 L.E Gross Salary + 500 LE Bonus - Medical Insurance - Social Insurance
-Located in Downtown
-Internal Promotions; which gives employees a better opportunity to get promoted.

And if you in need 4 any another work just also send the C.V
at juu.mohamed@hotmail.com

مطلوب ...سكرتيييييييييييييره بسرعة


needed urgently:
Required Experience:
• 1 – 2 years experience in the same field
• V. good Microsoft office
• V. good English read & write.

If you are interested please send your updated CV (word document): info@cdo-eg.com (please write the job tiltle in subject box) or call us: 24148043 – 01011346080

Regrads,
Hadeer Wahba


الثلاثاء، مايو 08، 2012

وظائف في كارفور - مصر


كارفور - مصر ...محتاج تخصصات كتيييييييييييير جدا ....
ادخل علي الموقع علشان تعرفوا كل التفاصيل ....

الاثنين، مايو 07، 2012

وظائف .... خدمة عملاء ...



مطلوب موظفين خدمة عملاء لكول سنتر فى مدينة نصر، فترة صباحية.
يرجى ارسال السيرة الذاتية الى

 hr@masscc.com

Required customer service representative for call center in Naser city,
 working during morning hours, fixed shift. To apply please send your CV. At
hr@masscc.com or call this no. 22705690

معرض توظيف .... كل المؤهلات


معرض توظيفى هيبقى فى حديقة الازهر لكل التخصصات والمؤهلات المختلفة من
10 الى 12 مايو ... شير عشان يوصل لكل الناس
للمزيد من التفاصيل : 01226604390 - 25106752

الأحد، مايو 06، 2012

فرصة للطلبة للعمل فى موبينيل فى الصيف.. فاضل 4 ايام



فرصة للطلبة للعمل فى موبينيل فى الصيف.. فاضل 4 ايام يعني مفيش وقت للدلع بسرعة جهز المطلوب و روح قدم ...
و اعمل شيييير لكل اصحابك 


Guys remember : Deadline for submitting your request is May 10th 2012
أخر ميعاد للتقديم هو يوم 10 مايو الجارى

Technical support vacancy (Customer Service Agents )


Are you bored and looking for a job with immediate hiring ??!! then DONT MISS THE BIG & LAAAAASTTTTTT chance !!!!!! Open Day interviews is extended again for the last time to be on Sunday,Monday,Tuesday 6th,7th,8th May !!!!!!!!!!! Hurry up and don't miss it:)

open day interviews for ADSL Technical support vacancy (Customer Service Agents ) in a well known high reputable company.
you should meet the below qualifications :

1) University Graduate with v.good English And ADSL background is a plus.
2)MALES ONLY and MAX age is 26 years.

for those who are interested please don't miss this opportunity & visit us in the above mentioned Dates from 10:00 AM to 3:30 PM

Interview location : 

second Floor IMI Company,35 A Saray El Maadi tower, Cornich El Nile,beside El Nile Badrawy Hospital and El Salam El Dawly Hospital, El Maadi, Cairo '' IMI ''and ask for Nehal or call on 01008251237 , 

Share plzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzzz

منحة دراسية لطلبة الثانوية العامة 2012 ... مين قال هات؟؟؟




فى إطار التعاون بين وزارة التربية والتعليم والجامعة الأمريكية بالقاهرة .. قامت إدارة الجامعة بتقديم منحة دراسية مجانية للطلبة المصريين المتفوقين الذين سوف يجتازون امتحان الثانوية العامة هذا العام 2011/2012 من الــمدارس الــــرسميـة ( عربى ) ، ولا تشمل هذه المنحة مدارس اللغات سواء كانت حكومية أو تجريبية أو خاصة وذلك للدراسة بالجامعة الأمريكية للعام الدراسي 2012/2013 .

الخميس، مايو 03، 2012

وزير التعليم البحريني يوقف معلمة عن العمل لانها اجبرت طالب مصري علي تقبيل قدمها



في إطار العلاقات القوية بين مصر والبحرين وتدعيم جسور الثقة والتعاون التعليمي مع الشعب البحريني ..أرسل الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم بالبحرين خطاباً الى الأستاذ جمال العربي وزير التربية والتعليم بشأن واقعة الطفل عمر الطالب بمدرسة النور العالمية الخاصة والذي أجبرته معلمة بحرينية على تقبيل قدميها .

الأربعاء، مايو 02، 2012

تصحيح أوراق امتحانات أبناؤنا فى الخارج



صرح الأستاذ/ محمود ندا مدير عام الإدارة العامة للامتحانات بأنه سوف يتم البدء في تصحيح أوراق امتحانات أبناؤنا فى الخارج لجميع الصفوف على مستوى (183) سفارة حول العالم اعتباراً من يوم الأربعاء 2/5/2012، ويصل عدد الطلاب الذين أدوا الامتحان فيها إلى (22) ألف طالب .

وأشار سيادته الى أنه سوف يتم إعلان النتيجة فى أوائل شهر يونيو القادم من خلال موقع أبناؤنا فى الخارج ــ بوابة الخدمات الإلكترونية بموقع وزارة التربية والتعليم http://services.moe.gov.eg/