السبت، مايو 12، 2012

الأستعداد للامتحانات ... وخطط بديلة لاي احداث طارئة



عقد الأستاذ الدكتور رضا مسعد السعيد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، اجتماعاً موسعاً مع الجهات المعنية بامتحانات الثانوية العامة داخل ديوان عام الوزارة حيث تم مناقشة استعدادات الوزارة للامتحانات العامة.

وأوضح اللواء حسام أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للأمن أنه تم مناقشة الخطط البديلة التى يمكن تنفيذها إثر أى مواقف طارئة قد تحدث خلال جولة الانتخابات الرئاسية أو عند صدور حكم على الرئيس السابق فى 2/6/2012م، أو جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية، أو أى مواقف طارئه قد تحدث أثناء سير العملية الامتحانية.

كما تم خلال الاجتماع استعراض تصورات سير العملية الامتحانية بلجان سير الامتحانات بلجان العباسية فى حالة حدوث أى أحداث طارئة تؤثر على سير الامتحانات، حيث تم تحديد مدارس بديلة يتم نقل امتحان الطلاب اليها لاستكمال امتحاناتهم.

كما تم اعتماد خطط نقل أسئلة امتحانات الدبلومات الفنية والثانوية العامة، وتم التنسيق مع وزارات الداخلية والقوات المسلحة لتأمين الامتحانات أسوة بما تم العام الماضى.

وأكد الدكتور رضا مسعد على أنه يتم حالياً تجهيز غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة، والتى سيتم من خلالها متابعة وإداة أنشطة الثانوية العامة كاملة، وسيتم عقب انتهاء الامتحانات المحلية المرور المكثف على لجان سير الامتحانات واستراحات المعلمين، ولجان النظام والمراقبة للتأكد من تمام الاستعدادات والوقوف على المشكلات وحلها فوراً.
  

Reactions:

0 التعليقات:

إرسال تعليق